-->

ما هو الروت ؟ ماهي أضرار الروت؟ ماهي فوائد الروت؟ كل شيئ عن الروت بشكل مبسط

ما هو الروت ؟ ماهي أضرار الروت؟ ماهي فوائد الروت؟ كل شيئ عن الروت بشكل مبسط

مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء في درس جديد على قناتي باليوتيوب rachidmrinfo  وعلى مدونتي رشيد للمعلوميات .لقد شرحنا مسبقا عدة دروس حول عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر . فوجدت مجموعة من الناس لا يعلمون ماهو الروت ؟ وما هي فوائده ؟ وأضراره؟ وهل هو ضروري على الجهاز؟

 - الروت هو التحكم في نظام الجهاز ألا وهو الأندرويد وهذا بشكل عام.

 - أما فوائده فهي عديدة ومتنوعة من بينها : نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية ، زيادة المساحة الداخلية للأندرويد ، زيادة مساحة الرام للأندرويد، زيادة عمر البطارية، زيادة صوت الهاتف إلى أقصى حد يتجاوز صوت الهاتف الطبيعي أو نقصانه، كل هذا والمزيد والمزيد. يعني كل شيء خارج عن إرادة الهاتف ولا يمكنك تطبيقه عليك عمل روت لتطبيقه. لكن لايوجد شيء في هاته الدنيا شيء له منافع وليست له أضرار .

- أضرار الروت تتجلى: أولا فقدان الضمان من الشركة.ثانيا : يمكن أن يتلف الهاتف عند إضافة روت غير صالح لهاتفك أو غير مكتمل أو به مشكل.

ثالثا: يمكن أيدخل إلى الهاتف فيروسات قوية لا يمكنك مسحها حتى بعمل فورمات للهاتف. وهذه الفيروسات تكمن إما في دخول صور وأفلام إباحية إلى هاتفك وتصبح مثل التطبيقات الرئيسة للجهاز كالكاميرا ومدير الملفات، أو عبارة عن برامج اختراق وتجسس، أو لتخريب جهازك.

- وأخيرا الروت هو غير ضروري على الجهاز أبدا ، ويمكنك أن تحذفه بالطريقة التي سأقوم بشرحها في الفيديو القادم إن شاء الله. 

شاهد الفيديو الذي وضعته على قناتي أسفله لتعرف أكثر عن الروت صوتا وصورة.

أتمنى أن تكونوا قد اتخدتم قرارا حول عمل روت للأندرزيد.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك
} n += ""; $(".ticker .jari").each(function () { $(this).html(n); $(this).prev("h2").prepend(''); $(this).removeClass("widget-content").addClass("layout-content"); $(this).find("ul").webTicker(); $("p.trans").each(function () { var e = $(this).text(); var t = $(this).attr("data-tran"); $("#pages-wrapper *").replaceText(e, t) }) }) } }) } else { $.ajax({ url: "/feeds/posts/default/-/" + e + "?alt=json-in-script&max-results=10", type: "get", dataType: "jsonp", success: function (e) { var t = ""; var n = ""; $(".ticker .jari").each(function () { $(this).html(n); $(this).prev("h2").prepend(''); $(this).removeClass("widget-content").addClass("layout-content"); $(this).find("ul").webTicker(); $("p.trans").each(function () { var e = $(this).text(); var t = $(this).attr("data-tran"); $("#pages-wrapper *").replaceText(e, t) }) }) } }) } }); //]]>