-->

مراجعة أفضل وأرخص ساعة ذكية A1 Smart Watch وكأنها هاتف رائع

مراجعة أفضل وأرخص ساعة ذكية A1 Smart Watch وكأنها هاتف رائع 

السلام عليكم . معنا إخواني الكرام ساعة ذكية رائعة سأقوم بمراجعتها إن كنت من محبي هاته الساعات الذكية فأنصحك بهذه الساعة الرائعة . فاستعمالها كأنك في هاتف راقي يعني أن مواصفاتها خرافية ،نمر إلى استعراض بعض مزاياها.
وستجد في الأخير فيديو مفصل أشرح فيه هاته الساعة الذكية.
من أجل شراء الساعة اضغط هنا http://goo.gl/5jVRgC

تمكنك هاته الساعة من مشاهدة الأفلام وتصوير صورة أو فيديو . كما يمكنك وضع داخلها كارت سيم و الكارت ميموري من أجل الاتصال بأي رقم وأيضا إرسال أي رسالة ومن أجل الحصول على الموسيقى والصور المخزنة في بطاقتك. كما يمكنك تصفح الفيسبوك أو التويتر الواتساب الفايبر ... تحتوي على الآلة الحاسبة والمنبه والمزيد بها 1.3 ميكابيكسل في الكاميرا. فيها 128 mb في الرام . فيها 64 mb في مساحتها ويمكنك توسيع المساحة ببطاقة الكارت ميموري . وتوجد بمجموعة من الألوان الأخرى .

لشراء الساعة اضغط هنا http://goo.gl/5jVRgC
شاهد الفيديو للتعرف عليها أكثر:





صورة :


تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك
} n += ""; $(".ticker .jari").each(function () { $(this).html(n); $(this).prev("h2").prepend(''); $(this).removeClass("widget-content").addClass("layout-content"); $(this).find("ul").webTicker(); $("p.trans").each(function () { var e = $(this).text(); var t = $(this).attr("data-tran"); $("#pages-wrapper *").replaceText(e, t) }) }) } }) } else { $.ajax({ url: "/feeds/posts/default/-/" + e + "?alt=json-in-script&max-results=10", type: "get", dataType: "jsonp", success: function (e) { var t = ""; var n = ""; $(".ticker .jari").each(function () { $(this).html(n); $(this).prev("h2").prepend(''); $(this).removeClass("widget-content").addClass("layout-content"); $(this).find("ul").webTicker(); $("p.trans").each(function () { var e = $(this).text(); var t = $(this).attr("data-tran"); $("#pages-wrapper *").replaceText(e, t) }) }) } }) } }); //]]>